just us


    طلال الفهد: مسجد «الأزرق» بجانب ملعب 22 مايو في اليمن

    شاطر

    سولافي
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 37
    تاريخ التسجيل : 14/12/2010
    العمر : 36
    الموقعجــــده

    طلال الفهد: مسجد «الأزرق» بجانب ملعب 22 مايو في اليمن

    مُساهمة من طرف سولافي في الأحد ديسمبر 19, 2010 4:43 pm



    اعلن رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ طلال الفهد ان كل لاعب من المنتخب الوطني «الازرق» تبرع بمبلغ (1000) دينار لبناء المسجد الذي سيكون مكانه في جمهورية اليمن وتحديدا بالقرب من استاد (22) مايو الذي رفع فيه الازرق كأس خليجي 20 مشيرا الى ان مبلغ التبرع لبناء المسجد المذكور يصل الى (26) الف دينار.
    جاء تصريحات الفهد اثناء حفل التكريم الذي اقامته شركة «الامتياز» للاستثمار على شرف لاعبي المنتخب الوطني بطل خليجي 20 بحضور نائب رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب علي الزبيد واعضاء الجهازين الفني والاداري للازرق فيما لم يتمكن النائب محمد براك المطير عضو مجلس ادارة الشركة من حضور الحفل نظرا لوجود خاله في المستشفى في نفس يوم التكريم واعتذر عن عدم تمكنه من الحضور.

    الزبيد: جهود مضنية وراء الفوز

    وفي البداية تحدث نائب رئيس مجلس الادارة لشركة «الامتياز» علي الزبيد حيث ذكر ان الازرق حقق الفوز بكأس الخليج في ظل ظروف وعوامل سيئة، لم تكن لتساعد على تحقيق هذا الانجاز الكروي، لولا الجهود المضنية التي بذلها اتحاد كرة القدم برئاسة الشيخ طلال الفهد وكذلك جهود اللاعبين المخلصين لبلدهم، وكذلك الدور الحيوي الذي بذله الجهازان الفني والاداري للمنتخب قبل واثناء البطولة، ومساندة الجماهير الوفية للازرق في اليمن.
    وقال الزبيد ان الشركة حرصت على تكريم «الازرق» الذي نعتبره منتخبا واعدا، ونتوقع منه الكثير لاعادة امجاد الكرة الكويتية، متمنيا للاعبين النجاح في المهمة الآسيوية المقبلة في قطر.

    ويهنئ الفهد

    وهنأ الزبيد الشيخ طلال الفهد على صدور الاحكام القضائية الاخيرة التي انصفته، بعد مراحل التقاضي معربا عن امله استمرار الفهد برئاسة الاتحاد وقيادة الدفة نحو الانتصارات، ونبارك له الانجاز الاخير للازرق في خليجي 20.

    الفهد: مسك ختام التكريمات

    وبدوره.. عبر الشيخ طلال الفهد عن تقديره لشركة الامتياز للاستثمار على بادرتها بتكريم لاعبي الازرق وللأخ النائب محمد براك المطير، والتمس له العذر بعدم حضوره حفل التكريم.
    وقال: هذا التكريم يعتبر «مسك الختام» والاخير قبل الانطلاقة في آسيا، حيث سيختلف الوضع عن خليجي 20، فالمهمة صعبة وتحتاج من اللاعبين الى الكثير من الجهد والتركيز.

    ويشيد ببادرة اللاعبين..

    وثمن الفهد مبادرة كل لاعب في المنتخب بعد تبرعهم بمبلغ (26) الف دينار، بمعدل (1000) دينار من كل لاعب لبناء المسجد في عدن، بالقرب من ملعب (22) مايو الذي شهد تتويج المنتخب بطلا لخليجي 20 ليكون هذا الموقع ذكرى جميلة لدى الكويتيين، مشيرا الى ان اختيار اسم المسجد سيتم لاحقا.



    مجسم كبير لكأس الخليج

    فاجأت شركة الامتياز الحضور بإحضار مجسم كبير لكأس خليجي 20، وبنفس اللون الرصاصي الذي يحمله اللون الاصلي للكأس، وتم ارفاق المجسم بكيكة كبيرة استهل الشيخ طلال الفهد وعلي الزبيد قطع الكيكة بحضور لاعبي الازرق وعدد كبير من الاشبال الذين ارتدوا الفانيلة الزرقاء، وحرصوا على التقاط الصور مع نجوم المنتخب.


    الأسلمي
    الإدارة
    الإدارة

    عدد المساهمات : 77
    تاريخ التسجيل : 04/12/2010

    رد: طلال الفهد: مسجد «الأزرق» بجانب ملعب 22 مايو في اليمن

    مُساهمة من طرف الأسلمي في الإثنين ديسمبر 20, 2010 11:06 pm




    سولافي.....
    مواضيعك الكثيرة تفتقر للمصادر.

    (أرجو حل المشكلة سريعاً)

    سولافي
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 37
    تاريخ التسجيل : 14/12/2010
    العمر : 36
    الموقعجــــده

    رد: طلال الفهد: مسجد «الأزرق» بجانب ملعب 22 مايو في اليمن

    مُساهمة من طرف سولافي في الإثنين ديسمبر 20, 2010 11:09 pm



    جميع المنتديات بتتحدث وهذا المصدر


    http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=75873

    الأسلمي
    الإدارة
    الإدارة

    عدد المساهمات : 77
    تاريخ التسجيل : 04/12/2010

    رد: طلال الفهد: مسجد «الأزرق» بجانب ملعب 22 مايو في اليمن

    مُساهمة من طرف الأسلمي في الإثنين ديسمبر 20, 2010 11:21 pm




    (تعال قسم الاشراف بأقولك كيف استراتيجية التوثيق هنا*)



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 10:42 pm